الأربعاء، 21 مارس 2018

شعرابيني(عمرعبدالله نسير)

الشاعر : عمر عبد الله نسير

القصيدة ، الأغنية : ابتهال

يارب بشكي اليك قلبي احترق من لهيبه
ياما تعذب وهام ولا تحقق نصيبه
يارب شفت العباد كلين لاقى حبيبه
الا أنا ياكريم .. هل بالتقي به
يارب من له حبيب & لا تحرمه من حبيبه

******
قضيت العمر حبه & ودوب أجري وراه
وأخاف للعمر يفنى & وأنا أتمنى لقاه
وأخاف للورد يذبل & واقنع من جناه
يارب من له حبيب & لاتحرمه من حبيبه

******
خبير الكف قال لي & حبيبك ذا أصيل
يحبك مثل مانته & تحبه واكثر قليل
يحب لكن دمعه & كما دمعك يسيل
يارب من له حبيب & لاتحرمه من حبيبه

******
كتبت اشرح شعوري & وأرسلت الخطاب
وجوب لي بدمعه & على نفس الجواب
وخط الدمع قال لي & حبيبك في عذاب
يارب من له حبيب & لاتحرمه من حبيبه

******
شكيت من جور مابي & شكيت باسم الحبيب
شكيت يمكن ألاقي & حبيب يطفي اللهيب
وياربي دعيتك & لعلك تستجيب
يارب من له حبيب & لا تحرمه من حبيبه .

***********************

1- كلين : الكل ، الجميع .
2- دوب : دائما .
3- جوب : أجاب ، رد .
4- جور : باطل ، الشعور بالغبن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق