السبت، 14 أبريل 2018

تراث يرامسي(علي بن جابر)

كلمات الشاعر المرحوم علي بن جابر الجابري
����������������
انا ماشي مصدق اننابانلتقي
مع صباح الباكري كان اللقاء محلاة
����������
لقاناكان صدفة كلنانباءنشتري
نباذهب غالي ودي شل الذهب مغلاة
����������
أنا في سبتك كانت حياتي منتهي
شرقت لماشفت لونك قلت بسم الله
����������
ونذقت المشدةياقبيلي عبدلي
اذا سالتك قلت لي في امان اللاه
����������
أنا مبطول الي وين بشكل باطلي
تعبني الغالي وسالي في الكبدمكواة
����������
خلاني متيم سيرفي الخبت الخلي
وانامولع بيت من طيبةومن حناة
����������
يادي ترحموا لاشي تلوموا المبتلي
دي لةمحبةكيف ينساني ولاانابنساة
����������
بلق لي رساله عندبن ناصر علي
قلبي مولع فيةلعادةيباني باة
����������
اصول الحب دي بي لازادحق لي
لا زادولاقصريموت في محجاة
����������
وانته شل حملك ياالبعيرالدوسلي
ياهيج في الضرباتشل الحمل والعلواة
����������
خل اللاعيةتنزل كمااربع دلي
شل حملك سيروطلع في جبل معلاة
����������
منتةشي كماالقعدان دي هيةباتعتلي
باينذقينك حيث لاحاذي ولامسقاة
����������
هذه التجربه قدمرفيها الجابري
عارف مقايس الهواء كيف اسفلةوعلاة
����������
اول شبتي ذيق وساعةمستلي
ذوق العسل قير وذوقني الصبرمحلاة
����������
حبك صرحةفي طين دي هيةتنذري
في ارض طيني كل شي ينبت علئ مسقاة
����������
بعض الطين ماباها دي زراعتهاخلي
دي لا تعشي منهاليلة ولا مضحاة
����������
كلمات الشاعر المرحوم علي بن جابر
��������
اعدهاسالم عبدالله ناشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق