الجمعة، 5 أبريل 2019

أنا اترجاك(احمد على قاسم)

�� ذاكرة الفن الأبيني ��

            أنا أترجاك

كلمات : عمر عبد الله نسير
لحن : محمد محسن عطروش
غناء : أحمد علي قاسم

انا أترجاك بس تسمع كلامي 
وبعد احكم وتحكم 
أنا أترجاك واحبيبي

كلام الناس ذي جابوه عني 
كله كذب لا تظلم
انا اترجاك واحبيبي

بلا اسباب تهجرني 
ولا تشتي تصارحني 
انا اترجاك انا اترجاااااك واحبيبي

شوف.... شوف العواذل
صوروا لك من كل حبه قبه 
قصدهم يرموك في بحر الظنون
لا لا لا تحاول ان تصور من كل كلمة عتبة 
او تضاحكني من فوق السنون 
انا ماباك ترحمني انا بس باك تفهمني 
انا اترجاك ..انا اترجااااااك انا اترجاك واحبيبي 

انا لي رجاء واحد...وانت لك الخيرة..لك الخيرررررررة
تسمع نداء قلبي او تنساه بالمره بالمره
انا ياهاجري حبك ..والله حبك
اوبه من الغيره تطفي هوى قلبك 
او تصبح حجر عثرة حجر عثرة
انا ماباك ترحمني
انا بس باك تفهمني 
انا اترجااااااك انا اترجاااااااااااك واحبيبي 

نشر
          جروب ذاكرة الفن الأبيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق