الجمعة، 5 أبريل 2019

جيت ثاني (ذاكرة الفن الابيني)

�� ذاكرة الفن الأبيني ��

             جيت ثاني

كلمات : إبراهيم عمر شيخ
لحن : علي حسين الكيلة
غناء : سالم علي الداهية

جيت ثـــــاني بعــد هجـرك جيتني

بعدما نكّـــــــدتني العيــش الهني

جيت تبكــي تبـــــــاني سامحـــك

وا دي فَــــــوش ما عـــــــذبتني

*  *  *

بعــــد غـــدرك جيتني تسـأل علي

جيت تحلف لي بأنــــــك مُلـك لي

مقصـــــدك معــروف ما باتنطلي

حيلتـــك يـا ذا .. وأنا قلبي ضني

*  *  *             

جيت ثـاني وأنت أنت اللي قسيت

أنت دي ولّيت سكته ، ليه جيت؟

ليه تجرحني وانا ذي قـــد نسيت

أنك أنته يـــــــوم قــــــد ولّعتني

*  *  *

لأجل هــــذا قلت أنا ما عاد باك

محتمل انساك والقى لي سواك

روح أترجــــــــاك نسّيني جفاك

لك جزيـل الشكر لو ساعــدتني

*  *  *

كلما بلقــــــــاك با اتذكّر هواك

با اذكر أيـــامي وتعذيبي معاك

روح أترجـــــــاك نسيني جفاك

ما تفكــــــر بالـــذي با يصيبني

نشر
         جروب ذاكرة الفن الأبيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق